mercredi 13 mai 2020

افضل مواقع لتحميل الالعاب الحديثة لكل المنصات PSP , PS2 , PS3 , PS4 , XBOX

افضل مواقع لتحميل الالعاب الحديثة لكل المنصات PSP , PS2 , PS3 , PS4 , XBOX


01- موقع skidrow reloaded من افضل المواقع لتحميل الالعاب

افضل مواقع تحميل الالعاب الحديثة لكل المنصات

موقع skidrow reloaded من أشهر و أفضل مواقع لتحميل الالعاب عالميا لأنه يقوم بتوفير احدث الألعاب بعد صدورها مباشرة، وأيضا يمكنك طلب أي لعبة يقوم بتوفيرها لك و بالمجان، و أيضا يمتاز الموقع بتوفير تحديثات دائمة للكراكات، يمكنك التحميل منه بروابط مباشرة كما يقوم بتقديم روابط تورنت، للتحميل من موقع skidrow reloaded بعد اختيارك للعبة والضغط عليها ستجد أسفل اللعبة وصف لها إضافة إلى عدة سيرفرات للتحميل ما عليك سوى اختيار ما يناسبك منها و بدا التحميل.

02- موقع games torrents

افضل مواقع تحميل الالعاب الحديثة لكل المنصات

يمتاز موقع games torrents بتوفيره العاب لكل المنصات PC/XBOX/PS2/PS3/WII/PSP/MAC)/ nintendo)، و يعتبر من أفضل مواقع تحميل الالعاب الحديثة و القديمة، يحتوي على 10 أقسام لتسهيل البحث عن الألعاب، للتحميل من موقع games torrents قم باختيار القسم الذي تريده و ابحث عن اللعبة التي تريدها بعد النقر عليها سيأخذك الموقع إلى صفحة يوجد بها شرح اللعبة و متطلبات التشغيل و في الأسفل تجد زر مكتوب به Descargar Torrent قم بالنقر عليه اذهب إلى Torrent ستجد أن التحميل قد بدأ.

03- موقع zone-telechargement

افضل مواقع تحميل الالعاب الحديثة لكل المنصات

موقع يمتاز برفعه للألعاب على سيرفرات جد سريعة و يوفر كذلك العاب لكل المنصات وهو غير متخصص في الالعاب فقط بل يوفر الأفلام و الانميات و الكثير من الأقسام الأخرى ادعوك لاكتشافها بالنقر على الرابط في الأسفل.

04- مواقع لتحميل الالعاب: موقع Ocean of Games من افضل مواقع تحميل الالعاب

افضل مواقع تحميل الالعاب الحديثة لكل المنصات

من أشهر مواقع تحميل الالعاب الكاملة للحاسوب على سيرفرات جد سريعة و تدعم الاستكمال كما يوفر أكثر من 15 صنف مختلف من الألعاب لاختيار ما يناسبك كما يوفر لعبة fifa لعشاق الكرة،كم يقوم بتوفير فيديوهات لشرح تثبيت الالعاب و تشغيلها بدون مشاكل للتحميل من الموقع ما عليك سوى النقر على زر download لبدأ التحميل بشكل مباشر.

05- موقع Wifi4Games

موقع Wifi4Games

ما يميز هذا الموقع عن غيره انه موقع عربي بالكامل من عيوبه انه لا يوفر الكثير من الألعاب و لكنه يحتوي على عدد لا بأس به من الالعاب الممتعة لتحميل من الموقع ما عليك سوى النقر على اللعبة ثم "تنزيل برابط مباشر" ليبدأ التحميل بشكل مباشر.

06- موقع fully pc games

موقع fully pc games لتحميل الالعاب

يحتوي هذا الموقع على مكتبة هائلة للألعاب القديمة و الحديثة، وما يميز هذا الموقع انه بعد بحثك عن احد الالعاب تجد قائمة كاملة لمختلف إصدارات هته اللعبة وهذا مالا تجده في باقي المواقع، للتحميل من الموقع ما عليك سوى اختيار اللعبة بالضغط عليها و النقر على download بعد التأكد من شرح اللعبة ومتطلبات التشغيل.
من الجدير بالذكر أيضاً أن هذا الموقع يحتوي على قسم خاص يضم جميع إصدارات لعبة GTA وهذا الأمر لن تجده داخل أي موقع أخر .

07- موقع PCGames-Download

 موقع PCGames-Download لتحميل الألعاب

ما يميز هذا الموقع انه يقوم بتصنيف الألعاب أبجديا من a-z ما عليك سوى النقر على الحرف الذي يبتدئ به اسم اللعبة و البحث عنها، يقوم برفع الملفات على سيرفرات جد سريعة من بينها موقع MEAGA كذلك يقوم بتوفير شرح طريقة تثبيت الالعاب و الكراكات و التحديثات بطريقة سليمة لتجنب حدوث أي مشاكل، و للتحميل من الموقع ما عليك سوى الضغط على اللعبة سيأخذك الموقع إلى صفحة تحتوي على معلومات وصور للعبة في الأسفل تجد مجموعة من الروابط اختر ما يناسبك منها و ابدأ بالتحميل.

08- موقع Crohasit

موقع Crohasit تحميل العاب حرب


يمتاز هذا الموقع بتصميم أنيق مع توفره أيضا على 10 أقسام من بينها قسم العاب الاكشن و العاب الحرب لتسهيل البحث على الألعاب، يقوم برفع الالعاب على موقع MEGA مع توفيره أيضا روابط تورنت أيضا، بعد اختيار اللعبة قم باختيار احد هذه الخيارات :
Download : عند الضغط عليها تقوم بالتحميل لعبة من الموقع الشهير Mega .
Torrent Download : عند الضغط عليها ستقوم بالتحميل لعبة عن طريق Torrent .
Direct Download : عند الضغط عليها سيتم تحميل لعبة برابط مباشر .

09- موقع ovagames

موقع ovagames تحميل العاب اكشن

من منا لا يعرف هذا الموقع العظيم المتخصص في تحميل الالعاب الكاملة على الانترنت بالمجان، يمتاز بتصميم بسيط و أنيق وسهل الاستعمال، يقوم بتوفير احدث الالعاب بالمجان، للتحميل من الموقع قم بالضغط على اللعبة ستجد شرح للعبة و متطلبات التشغيل بعد قراءتها أنقر على LINK DOWNLOAD انتظر إلى أن يتم تحميل سيرفرات انقر على الرابط الذي تريده و سيبدأ بالتحميل.

10- مواقع لتحميل الالعاب موقع black box repack

افضل مواقع تحميل الالعاب الحديثة لكل المنصات

متخصص في العاب repack (repack هي نسخه تم تعديلها عن طريق فريق ما وقام بإعادة ترتيبها وضغطها ومن ضمن عمليه الترتيب قد تكون حذف ملفات ليست ذات قيمه أو برامج إضافية أو حتى فيديوهات) يحتوي على موسوعة كبيرة من الألعاب تجعلك تحتار أي لعبة عليك تنزيلها أولا من أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية 100% ، للتحميل من الموقع ما عليك سوى النقر على اللعبة ستجد شرح لعبة و متطلبات التشغيل انقر على :
TORRENT – DOWNLOAD أو MAGNET LINK – DOWNLOAD للبدا بالتحميل.

11- موقع My Games House

افضل مواقع تحميل الالعاب الحديثة لكل المنصات

موقع جيد جداً لتحميل الألعاب الموقع يوفر أحدث الالعاب، العاب اكشن،العاب سيارات ... ، التي تم إصدارها . الموقع يوجد به 3 أقسام فقط و الألعاب غير مُرتبة بشكل جيد في الموقع . عند الضغط على أي لعبة سيظهر لك بعض المعلومات عنها و بعض الصور لها و متطلبات التشغيل و طريقة التحميل و زر التحميل . الالعاب يتم رفعها على موقع Google Drive مما يعنى أن سرعة التحميل ستكون ممتازة . يتم تقسيم الألعاب لأجزاء مختلفة ليسهل تحميلها .
ملاحظة الموقع متوقف سأضع الرابط بعد إعادة تشغيله.

12- مواقع تحميل الالعاب الخفيفة Acid Play

موقع Acid Play تحميل العاب خفيفة للحاسوب

يُعد واحد من افضل مواقع تحميل الالعاب الخفيفة للحاسوب. حيث يحتوي علي أكثر من 860 لعبة للتحميل مجانا، المميز به أنه يقدم الألعاب القديمة والمحبوبة حتى الآن لدي البعض، كما يستعرض للمُستخدم الآراء والتقييمات من الأشخاص الذي سبق واستمتعوا بتلك اللعبة علي الكمبيوتر الخاص بهم.

13- مواقع تحميل الالعاب الخفيفة Mega Games

موقع Mega Games تحميل العاب خفيفة للحاسوب

يحتوي على مجموعة كبيرة من العاب الكمبيوتر الممتعة والمسلية حيث يُمكنك تحميل العديد من الألعاب المجانية علي حاسوبك سواء كان يعمل بنظام الماك أو ويندوز أو لينكس فهو دائماً ما يوفر روابط تحميل تدعم هذه الأنظمة، كما يقوم بشكل مستمر بتحديث قائمة الالعاب حتي يضيف الجديد منها.


الآن صار بين يديك ترسانة من افضل مواقع تحميل الالعاب المجانية لذلك لا تبخلوا علي بتعليقاتكم و مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة، إذا كان لديك أي استفسار اتركه في التعليقات و سأرد عليكم ، أسف إن أطلت عليكم وشكرا لقراءتك المقالة أتمنى أن يكون قد نال إعجابك ، السلام عليكم. 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire